Skip Navigation Linksالرئيسية >> مديرية كفر الشيخ التعليمية >> الاخبار >> استبعاد مدير مدرسة وإمهال مقاول 45 يوماً للانتهاء من مبنى مدرسة

استبعاد مدير مدرسة وإمهال مقاول 45 يوماً للانتهاء من مبنى مدرسة

قررت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ،إمهال المقاول المسئول عن بناء مدرسة البرادعة الجديدة التابعة لإدارة مطوبس التعليمية ، 45 يوماً للانتهاء من المبنى لنقل الطلاب له ، وفي حالة تأخره تسليم المبنى عن الموعد المقرر سيحرم من صرف مستحقاته .

جاء ذلك في حضور أولياء أمور الطلاب ومشايخ وأهالي قرية البردعة ، كما وعدت وكيل الوزارة الأهالي برفع مذكرة تتضمن مطالبهم للدكتور إسماعيل طه ، محافظ كفر الشيخ ، ومنها توفير وسيلة مواصلات لنقل الطلاب من قريتهم للمدرسة .

 كما قررت وكيل الوزارة  اعفاء مدير مدرسة فوه الصناعية من منصبه ، ووجهت له  اللوم والتوبيخ ،وتعيين أخر بدلاً منه ،مؤكدة أنها ستكرر زيارتها خلال للمدرسة خلال أيام .

وتفقدت وكيل الوزارة عدد  من مدارس 4 إدارات تعليمية، اليوم الثلاثاء ،بدأت جولة تفقداتها بمدرسة عويرة التابعة لإدارة غرب كفر الشيخ التعليمية ، وأثنت على إدارة المدرسة والطلاب لتميزهم في البرنامج الإذاعي، وما تضمن من معلومات اثرائية وقيم تربوية ودينية ووطنية ، تتناول بناء شخصية الانسان المصري.

وتفقدت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم ،مدرسة جمال عبد الناصر الثانوية ،وأثنت على موقع ممارسة التربية العسكرية على يد أبناء القوات المسلحة ،درع الوطن وحماته، مقدمه الشكر للعقيد جمال ابراهيم السبعاوي قائد المدرسة ،و11جندياً عسكرياً متواجدين بالمدرسة ،ولإدارة المدرسة.

 

كما تفقدت وكيل الوزارة ،المدرسة الاعدادية للبنات بمطوبس،وسجلت إعجابها بالمدرسة والعاملين بها ، لانتظام العملية التعليمية، ولنظافة المدرسة ،كما عاينت وكيل الوزارة مدرستي البردعة القديمة والجديدة، التابعتين لإدارة مطوبس التعليمية وتابعت أعمال الإحلال والتجديد وتأخر المقاول من الانتهاء الأعمال بمدرسة البردعة الجديدة التي تشرف عليها هيئة الأبنية التعليمية فقررت نقل طلاب مدرسة البردعة للدراسة بمدرسة جزيرة الفرس، لحين الانتهاء من مبنى مدرسة البردعة.

#الكلمات المتعلقة

أخبار ذات صله