Skip Navigation Linksالرئيسية >> مديرية كفر الشيخ التعليمية >> الاخبار >> محافظ كفرالشيخ يكرم 8 من أوائل الجمهورية فى الدبلومات الفنية

محافظ كفرالشيخ يكرم 8 من أوائل الجمهورية فى الدبلومات الفنية


كرم اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأحد، 8 من أوائل شهادات الدبلومات الفنية على مستوى الجمهورية من أبناء المحافظة، ويمنحهم مكافأة التميز، مقدماً لهم التهنئة والشكر لجميع العاملين بحقل التعليم بمحافظة كفرالشيخ، وأسر الأوائل، مؤكداً ان التعليم الفني أساس تطور الدولة المصرية الحديثة، وذلك بحضور العميد سامح الطنوبى، المستشار العسكرى، وهناء شهاب، وكيل مديرية التربية والتعليم، واللواء شكرى الجندى، واللواء هانى النواصرة، أعضاء مجلس النواب وعدد من القيادات التنفيذية .
وكّرم " المحافظ " الأوائل وهم الطالبة إلهام سعد إبراهيم محمد شلبى، الطالبة بمدرسة سيدى سالم الثانوية التجارية بنات ، تخصص إدارة، الحاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهورية بدبلوم المدارس الثانوية التجارية، بمجموع 579 درجة من المجموع الكلى 580 درجة بنسبة 99,83%. ،والطالبة سامية سعد علي أحمد غراب، بمدرسة فوه الثانوية الفنية الزراعية، تخصص استصلاح الأراضي والميكنة الزراعية، الحاصلة المركز الأول علي مستوي الجمهورية بدبلوم المدارس الثانوية الزراعة بمجموع 501 درجة بنسبة 91.09%.
كما كرم الطالبة عبير خلف الله عبداللاه هارون، بمدرسة الرياض الثانوية التجارية المشترك،تخصص تسويق، الحاصلة علي المركز الثاني على مستوى الجمهورية بدبلوم المدارس الثانوية التجارية، بمجموع 572 درجة، بنسبة 98.62% ،والطالبة ندى شعبان محمد على حسن بمدرسة الرياض الثانوية التجارية المشتركة،تخصص تسويق، الحاصلة على المركز الثالث على مستوى الجمهورية، بدبلوم المدارس الثانوية التجارية ، بمجموع 570 درجة، بنسبة مئوية 98.28%.
وكرم الطالبة ياسمين جابر جابر محمد عرابي بمدرسة دسوق الثانوية الفنية الزراعية،تخصص انتاج حيوانى، الحاصلة علي المركز السادس على مستوى الجمهورية بدبلوم المدارس الثانوية الزراعة، بمجموع 492 درجة بنسبة 89.45%.،والطالبة أسماء عبد العاطى عبد السميع، بمدرسة كفرالشيخ الثانوية الصناعية بنات،تخصص حاسبات، الحاصلة على المركز الثامن على مستوى الجمهورية، بدبلوم المدارس الثانوية الصناعية ، بمجموع 668 درجة، بنسبة مئوية 95.43%. ،والطالبة هدير محمد فوزى محمد مريكب، بمدرسة دسوق الثانوية الزراعية ،تخصص انتاج حيوانى، الحاصلة على المركز التاسع على مستوى الجمهورية، بدبلوم المدارس الثانوية الزراعية ، بمجموع 484 درجة، بنسبة مئوية 88%.
كما كّرم الطالب عوض محمد عوض عبدالسلام، بمدرسة سيدى سالم الثانوية الصناعية بنين _تخصص تركيبات ومعدات، الحاصل على المركز العاشر على مستوى الجمهورية، بدبلوم المدارس الثانوية الصناعية ، بمجموع 664 درجة، بنسبة مئوية 94.86%.
ومنح محافظ كفرالشيخ، مكافأة التميز للطلاب الأوائل لتفوقهن فى مراحل التعليم المختلفة ولحصولهن على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية في شهادات الدبلومات الفنية ،وقدم محافظ كفرالشيخ الشكر لجميع العاملين فى حفل التعليم لحصول أبنائنا الطلاب على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية.
قال محافظ كفر الشيخ، إنه سعيد بتفوق طلاب وطالبات المحافظة، وحصولهم على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية، مؤكداً أن حصول التعليم الفني بكفر الشيخ على 8 مراكز من 30 مركزًا من أوائل الدبلومات الفنية .
وأكد محافظ كفرالشيخ، أن المتفوقين بذلوا جهدا كبيرا حتى وصلوا إلى مرحلة متقدمة وتفوقوا وأصبحوا من أوائل الثانوية الفنية، مؤكداً أنهم تخطوا مرحلة فاصلة في حياتهم ، مؤكداً أن الثروة البشرية هي أعظم كنز في الأمم ومن ثم يجب الاهتمام بالطلاب، من خلال الالتزام بحق كل طالب في خدمة تعليمية متكافئة، و السعي إلى اكتشاف الموهوبين تعليمًا وثقافيًا وعلمياً ومساعدتهم، مشيداً بالقائمين على العملية التعليمية .
وأضاف ، محافظ كفرالشيخ، قائلاً للطلاب "عليكم تحديد أهداف خططهم المستقبلية، فأنتم الحماس والأمل في بناء مستقبل أفضل لكم ولجميع الاجيال القادمة، وحمل الأمانة والمسئولية، وان التعليم الفنى أساس التنمية، من خلال ربطه بسوق العمل، ودعم التعليم المزدوج، وربط التعليم بالمصنع، لبناء قلعة صناعية واقتصادية، بمحافظة كفرالشيخ، وفى نهاية التكريم التقط الطلاب المتفوقين صورًا تذكاريةً مع محافظ كفرالشيخ.

#الكلمات المتعلقة

أخبار ذات صله