Skip Navigation Linksالرئيسية >> مديرية كفر الشيخ التعليمية >> الاخبار >> وكيل تعليم كفر الشيبخ تفتح باب مكتبها للجماهير وتستقبال 60 مواطناً

وكيل تعليم كفر الشيبخ تفتح باب مكتبها للجماهير وتستقبال 60 مواطناً

فاجأت الدكتورة بثينة كشك ، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ الحضور فى لقاء الجماهيري الأسبوعي، بفتحها لباب مكتبها واستقبالها المواطنين والترحيب بهم وتلقى شكواهم ودعوتهم للجلوس داخل المكتب وحل جميع المشكلات فوراً.
جاء ذلك خلال اللقاء الجماهيرى الذى تعقده بديوان المديرية ابتداء من الأسبوع الماضي، الذي توافد عليه 60 مواطناً، وعدد من أعضاء مجلس النواب وأعضاء مجلس الأمناء. 

وأكد عدد من المواطنين  لعدد من المراسلين  والصحفين رداً على سؤالهم عن ثمرة اللقاء الجماهيري الغير مسبوق بمديرية التربية والتعليم ، أن اللقاء الجماهيري  له أثر ايجابي غير مسبوق عليهم  في وجود قيادة تستمع لمشاكلهم ومطالبهم وبرغم عقد مديري الإدارات التعليمية للقاءات جماهيرية بدواوين الإدارات بناء على تعليمات الدكتورة بثينة كشك وكيل الوزارة إلا أنهم يحرصون على التوجه لوكيل الوزارة لما لمسوه من حسن استقبال واستجابة من سيادتها.

وعلى جانب أخر حرص  عدد من أعضاء مجلس النواب ، وأعضاء مجلس الأمناء والشخصيات العامة على حضور اللقاء نتيجة الما لمسوه من حلول عاجلة للمشكلات التى تُعرض داخل اللقاء.

#الكلمات المتعلقة

أخبار ذات صله